-->
اخفاء الاعلان
hide ads

 




كورة لايف سقط ريال مدريد في فخ التعادل السلبي 0-0 مع بيتيس ، في مباراة اليوم في ملعب " دي ستيفانو" ، ضمن مباريات الجولة 32 من الدوري ، ليرفع رصيد ريال مدريد الى 71 نقطة. المركز الثاني ، فيما رفع ريال بيتيس رصيده إلى 50 نقطة في المركز السادس.


كان الشوط الأول من المباراة لم يشاهد الكثير من الفرص رغم تفوق ريال مدريد ، حيث رأوا الفرصة الأولى في الدقيقة "13" بعد عرضية من أسينسيو وسحبها المدافع. قبل أن يصل بنزيمة ، كاد بنزيمة أن يسجل الهدف. . التقدم ولكن الحارس برافو صد الكرة بصعوبة وهو المنقذ .. هدفه خطير.


وفي الدقيقة "28" سدد كاناليس كرة من خارج منطقة الجزاء لكنها كانت قريبة من المرمى. بعد ذلك ، أرسل إيمرس كرة عرضية كافح ميليتاو لإزالتها في الدقيقة 42 لينهي الشوط الأول بهدف سلبي. رسم.


في الشوط الثاني سدد أسينسيو كرة لكنها كانت بين ذراعي برافو في الدقيقة 52 وبعدها أرسل رودريجو عرضية خطيرة اصطدمت بالعارضة ثم خرج رودريجو ودخل فينيسيوس في الدقيقة 58 وبعد ذلك أضاع رودريجيز فرصة ل a. الهداف بتسديدة من داخل منطقة الجزاء سددت كورتوا بسهولة.


في الدقيقة 64 أضاع بورخا إغليسياس هدف محقق بعد تمريرة سددها ليجد نفسه وحيدًا في كورتوا ، لكن الأخير أبعده بصعوبة ، وبعدها سدد مودريتش كرة قوية أخرجها برافو ، ثم خرج كارفاخال وإيسكو. ودخل مارسيلو وأودريوزولا ، ثم شن فينيسيوس هجمة مرتدة خطيرة ، لكنه لم يتعامل معها بشكل جيد.


ثم خرج أسينسيو ومودريتش ودخل هازارد وبلانكو ، واصل ريال مدريد محاولاته في الدقائق الأخيرة من المباراة ، على أمل انتزاع هدف الفوز ، لكن دون جدوى ، لينهي اللقاء بالتعادل 0-0.

المصدر: يلا سبورت