-->
اخفاء الاعلان
hide ads








زوار يلا كورة تابعوا معنا مباراة مانشستر يونايتد أمام آرسنال التي تقام في السادسة والنصف من مساء اليوم الأحد ضمن الجولة السابعة من الدوري الانجليزي "بريميرليج" على ستاد أولد ترافورد.

وتكون تشكيل آرسنال من: بيرند لينو، روب هولدنج، جابرييل، كيران تيرني، بيليرين، توماس بارتي، محمد النني، بوكايو ساكا، ويليان، ألكسندر لاكازيت، بيير إيميريك أوباميانج.

وتكون تشكيل مانشستر يونايتد من: ديفيد دي خيا، وان بيساكا، ليندلوف، هاري ماجوير، لوك شو، سكوت ماكتومناي، فريد، بول بوجبا، برونو فيرنانديز، جرينوود، ماركوس راشفود.
أحداث المباراة

بدأ اللقاء بضغط قوي من جانب آرسنال ولعب متقدم في مناطق مانشستر يونايتد، وظهرت محاولات أصحاب الأرض من أجل استخلاص الكرة وبداية الهجمات غير جادة.

واقترب آرسنال كثيرًا من مرمى مانشستر يونايتد في الدقيقة 14 بعد عرضية خطيرة من بيلليرين أرسلها إلى بيير إيميريك أوباميانج أرضية لكنها مرت من أمام المهاجم الجابوني والشباك.

وأتى أول ظهور خطير من جانب مانشستر يونايتد في الدقيقة 21 بعدما لعب راشفورد بينية طويلة رائعة ذهبت إلى جرينوود الذي سددها قوية لكن لينو حولها إلى ركنية.

وعادت خطورة آرسنال في الدقيقة 37 بعد هجمة بدأت من عرضية عن طريقة بيلليرين استقبلها أوباميانج ولعبها إلى لاكازيت لكن ليندلوف اعترض الكرة بمقدمة القدم قبل أن تصل للفرنسي.

وحصل مانشستر يونايتد على فرصة خطيرة في الدقيقة 48 من عمر المباراة عن طريق جرينوود الذي استلم الكرة من خلف كيران تيرني بشكل رائع واخترق منطقة الجزاء وحاول المرواغة، لكن الدفاع المتكتل منعه من المرور ليمرر الكرة إلى وان بيساكا الذي سدد كرة قوية أتت أعلى من العارضة.

وصوب محمد النني كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 65 بعدما ارتدت له من دي خيا، لكنها ذهبت بعيدة بعض الشيء عن المرمى.

وحصل آرسنال على ركلة جزاء في الدقيقة 67 من عمر المباراة بعدما أعاق بول بوجبا، هيكتور بريللين داخل منطقة الجزاء.


وتقدم أوباميانج لصالح آرسنال في الدقيقة 68 من عمر المباراة بعدما تقدم لتسديد ركلة الجزاء وصوبها على يسار حارس المرمى ديفيد دي خيا الذي ذهب جهة اليمين

تابعونا لمزيد من التفاصيل..