-->
اخفاء الاعلان
hide ads



تمكن فريق برشلونة الإسباني، من التعادل مع نادي نابولي الإيطالي، بهدف لكل فريق، في اللقا، الذي أقيم ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.
ملخص مباراة برشلونة ونابولي
افتتح ميرتينز التسجيل لمصلحة نابولي في الدقيقة 30 من الشوط الأول، ثم تعادل برشلونة في الدقيقة 57، عن طريق أنطوان جريزمان.

موعد مباراة الإياب بين برشلونة ونابولي
وتقام مباراة برشلونة ونابولي في إياب دور الستة عشر يوم الثامن عشر من مارس المقبل، على أرضية ملعب كامب نو.
وتقام مباراة برشلونة ونابولي في إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر بتوقيت الإمارات.
وقد تعادل الفريقان بهدف لمثله في مباراة كانت صعبة على العملاق الكتالوني حيث تأخر في النتيجة في الشوط الأول من اللقاء بهدف ميرتينز ثم عاد في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة بهدف التعادل عن طريق النجم الفرنسي انطوان جريزمان.
وسيركز نادي برش

لونة على المباراة المقبلة والتي ستكون مباراة الكلاسيكو ضد فريق ريال مدريد ضمن لقاءات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني في مباراة خارج التوقعات تماما.
ويحتل برشلونة صدارة الليجا وهو أيضًا حامل لقب البطولة في الموسمين الماضيين، وهو يتفوق على حساب صاحب الأرض في تلك المباراة، ريال مدريد الذي يحتل المركز الثاني بعد تعثره في الجولة الماضية ضد فريق ليفانتي.
وستلعب المباراة يوم الأحد المقبل وهو الأول من شهر مارس لعام 2020 في ملعب “سانتياجو بيرنابيو” في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة أي الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة والثانية عشر في منتصف الليل بتوقيت أبوظبي ودبي وستنقل حصريًا على قناة بي إن سبورتس 3.
المصدر كورة لايف