-->
اخفاء الاعلان
hide ads

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المؤتمر الصحفي لمباراة زيسكو يونايتد الزامبي المقرر لها مساء الغد السبت في الجولة الثالثة من دوري المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.
وحضر المؤتمر مع  المدرب الفرنسي إسلام جابر من جانب الزمالك .
فقد أكد كارتيرون: “جئنا إلى زامبيا من أجل الفوز لأهمية الثلاث نقاط بالنسبة لنا، نعلم أن المباراة صعبة لأن منافسنا يلعب على الفوز أيضا، لقد شاهدت بعض مباريات المنافس”.

وتابع : “تعودت على العمل وسط أجواء من الضغط بتدريب أندية كبيرة مثل مازيمبي والرجاء، ونعلم أنه يجب أن نواجه الفرق القوية في البطولة وعلينا تحقيق نتيجة قوية حتى نستعيد التوازن رغم ضغط المباريات محليا”.
وأضاف: “الفرص لفرق المجموعة تعتبر متكافئة ومازيمبي تعتبر فرصته كبيرة، ولكن زيسكو فريق قوي وأعلم عن كل لاعبيه؛ لقد استعدينا بشكل جيد للمباراة”.
واختتم كارتيرون تصريحاته قائلا بأنه يعلم بأن الطقس في زامبيا حار ولكن الزمالك قادر على اللعب تحت أي ظروف من أجل الفوز.
Volume 0%
 
ويؤدي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المران الأخير له اليوم الجمعة استعدادًا لمواجهة زيسكو يونايتد الزامبي غدًا السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا.
 ويضع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق اللمسات النهائية على تشكيله في ضوء مران اليوم وطريقة اللعب الأنسب للقاء.



ورفض المدرب الفرنسي، فكرة تغيير طريقة اللعب خلال لقاء الغد والاعتماد على 3 لاعبين في وسط الملعب، وفضل المدرب الاعتماد على نفس طريقة اللعب التي طبقها في المباريات الماضية والاكتفاء بثنائي فقط وهما فرجاني ساسي وطارق حامد فقط لثقته في قدراتهما، على أن تكون مهام حامد دفاعية فقط وتقليل الجانب الهجومي له، وبقائه بشكل مستمر في وسط الملعب الدفاعي لتوفير مزيد من التأمين الدفاعي.
 وظهر في التدريبات الأخيرة تركيز كارتيرون على الواجبات الدفاعية للأطراف سواء أحمد زيزو أو أوباما والعودة إلى الخلف بصورة مستمرة وألا تكون واجباتهم هجومية فقط كما كان الأمر في بعض مباريات الدوري، والاستفادة من سرعات أوباما وزيزو في المرتدات وهو ما يحتاجه الفريق بشكل كبير.