-->
اخفاء الاعلان
hide ads




يبدو أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان اتخذ قرارا بعدم التفكير في كلاسيكو كامب نو يوم الأربعاء المقبل وذلك قبل خوض لقاء ميستايا أمام فالنسيا اليوم الأحد في الجولة 17 من الدوري الإسباني.
وينتظر زيدان معركة من العيار الثقيل الأربعاء المقبل على ملعب كامب نو ضد رفاق ليونيل ميسي في مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة من الليغا هذا الموسم.
ويواجه زيدان أزمة من العيار الثقيل تتمثل في امتلاك نجم الوسط البرازيلي الدولي كاسيميرو 4 بطاقات صفراء على بعد بطاقة فقط من الغياب للايقاف مما يعني حصول اللاعب على بطاقة صفراء أمام فالنسيا هذا المساء سوف يحرمه من اللعب في الكلاسيكو.



ووفقا لاذاعة أوند سيرو الإسبانية فإن زيدان قرر التفكير فقط في مواجهة فالنسيا ولا شىء آخر مما يعني أن كاسيميرو سوف يشارك بصفة أساسية.
ويرى زيدان أن لاعب بقيمة كاسيميرو هو الأهم في الوسط من الجانب الدفاعي ولا يمكن التفريط في خدماته في لقاء هام بقيمة فالنسيا والذي يعتقد زيدان أن أهميته لا تقل أهمية عن مواجهة برشلونة لكون كلا منهما بثلاثة نقاط.
وينتظر أن يطالب زيدان من لاعبه البرزيلي عدم انتقاد الحكام أو الاعتراض وكذلك تجنب التدخلات العنيفة خوفا من الغياب عن لقاء الأربعاء المقبل أمام الكلاسيكو.
يذكر أن كاسيميرو حصل على راحة لمدة 60 دقيقة فقط في جميع مباريات ريال مدريد بمختلف المسابقات بالموسم الحالي حيث لعب 98.6% من جميع دقائق اللعب المتاحة.
وينتظر أن يعول زيدان بشكل كبير من الناحية الدفاعية على لاعب الوسط الأوروغوياني الشاب فيدريكو فالفيردي في ملعب ميستايا من أجل تقديم العون لرفيقه البرازيلي كاسيميرو خوفا من تعرض اللاعب للارهاق أو التسبب في نيله بطاقة صفراء.