-->
اخفاء الاعلان
hide ads



مشاهدة مباراة الاهلى والنجم الساحلي

مشاهدة قنوات بي ان سبورت بجودة عالية اون لاين موقع كورة جول يقدم لكم خدمة البث المباشر للمباريات ويمكن لزوار موقعنا مشاهدة مباريات اليوم بجودة عالية اتش دي، يمكن لكل زوار موقعنا الاستمتاع بمشاهدة أهم المباريات فى الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الانجليزي والدوري الاسباني والدوري الايطالي والدوري الفرنسي والدوري الالماني، كما ننقل مشاهدة مباريات دوري أبطال أفريقيا ودوري ابطال افريقيا ودوري ابطال اسيا، فقط من خلال كورة جول للبث المباشر شاهد مباريات فريقك المفضل وتابع احدث اخبار الرياضة العالمية والمحلية.

تعرف علي موعد مباراة النجم الساحلي والاهلي اليوم
البطولة : دوري أبطال أفريقيا
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1
معلق المباراة : محمد بركات
الساعة : 9:00 مساء بتوقيت مصر
الساعة : 10:00 مساء بتوقيت السعودية




يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني، لخوض مباراة صعبة عندما يحل ضيفًا على النجم الساحلي التونسي، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويلعب النادي الأهلي ضمن منافسات المجموعة الثانية والتي تضم بجواره كل من" النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني وبلاتينيوم ستارز الزيمبابوي".

وتُقام مباراة النجم الساحلي ضد الأهلي على الملعب الأوليمبي برادس، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس، والتاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وكان الأهلي، نجح في تحقيق الفوز على الجونة، برباعية نظيفة بالمباراة التي أقيمت على ملعب الأخير، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز.

على الجانب الآخر حقق النجم الساحلي التونسي تعادلًا ضد اتحاد بن قردان، في أولى مباريات الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني، بالدوري التونسي.

وكان النجم الساحلي أعلن عن تعين، جاريدو، مديرًا فنيًا للفريق خلفًا للمُقال رفيق المحمدي، والذي أُقيل بسبب النتائج المخيبة.


مباراة النجم الساحلي والأهلي اليوم

النادي الاهلي الذى يبحث عن لقب البطولة يدخل مباراة اليوم في دور المجموعات امام مستضيف المباراة فريق النجم الساحلي والتي سوف تقام اليوم على ارضية ملعب النجم في تونس ويدخل اليوم الاهلي المباراة وهو يريد العوده من المباراة بالثلاث نقاط لتصدر المجموعة الثانيه في بداية دوري ابطال اوروبا ، ويعرف النادي الاهلي ان المباراة سوف تكون صعبه عليه امام خصمه نادي النجم الساحلي ولكنه لا يريد اليوم التفريط في نقاط المباراة ، وقد كانت اخر مباراة خاضها النادي الاهلي قبل مباراة اليوم في دوري ابطال اوروبا من دور المجموعات امام النجم حيث انه خاض المباراة في الجولة السابقة من الدوري المصري وحقق الفوز على فريق الجونة بنتيجة اربع اهداف بدون رد.


تشكيلة الاهلي المتوقعة ضد النجم الساحلي

في حراسة المرمى : محمد الشناوي.
في خط الدفاع : علي معلول / رامي ربيعة / أيمن أشرف / محمد هاني.
في خط الوسط : عمرو السولية / حسين الشحات / محمد مجدي أفشة / جونيور أجايي.
في خط الهجوم : رمضان صبحي.

تشكيلة النجم الساحلي المتوقعة ضد الاهلي
في حراسة المرمى : وليد كريدان.
في خط الدفاع : زياد بوغطاس / صدام بن عزيزة / عمر كوناطي.
في خط الوسط : مهند مصطفى المبروك / محمد أمين بن عمر / سليم بوخنوش / ماهر الحناشي.
في خط الهجوم : إيهاب المساكني / ياسين الشيخاوي / كريم عريبي.

بطاقة مباراة النجم الساحلي والأهلي
البطولةدوري أبطال أفريقيا | دور المجموعات - الجولة الأولى
موعد المباراة29-11-2019
توقيت المباراة9:00 مساءاً بتوقيت مصر
القناة الناقلهبي ان سبورت 1
ملعب المباراةمصطفى بن جنات

نتيجة مباراة الاهلى والنجم الساحلي

انتهت المباراة بفوز النجم الساحلي 
1 - 0